ودليل واسعة النطاق على التعلم Hecarim

ودليل واسعة النطاق على التعلم Hecarim

ودليل واسعة النطاق على التعلم Hecarim

على هناك دليل واسعة النطاق على التعلم Hecarim:

واحصل على استعداد للاستيلاء على المعارضة مع Hecarim!

على نوبات المستدعي / اساطير:

لنوبات المستدعي، سوف تتخذ إما إشعال أو أشباح. عندما كنت في حاجة لوقف المعارضين الشفاء (مثلا: موندو، Soraka، FIORA، الخ) إشعال أمر لا بد منه. إذا لم تكن في حاجة إلى إشعال هو شفاء الحد، ثم شبح ينبغي أن تكون الأولوية الخاصة بك.

والفاتح مقابل المفترس هو النقاش أن العديد من اللاعبين Hecarim تستخدم لصراع معه. وعلى الرغم من المفترس هو خيار عادلة، انها الآن المعروف أن الفاتح هو الافضل. ولا يرجع هذا فقط إلى AD اضافية ستحصل، ولكن أيضا من شفاء المجنون الذي الفاتح يقدمها. أن يقال، وينبغي أن يكون الرونية الأساسي الخاص بك على النحو التالي: الفاتح، انتصار، مثابرة، ورصاصة الرحمة

والرونية الثانوي لقد تقسيمها إلى حالتين بالنسبة لك. يمكنك الذهاب لشجرة إلهام عندما كنت تتناولين إشعال وتشغيل السحرية الأحذية والكونية انسايت. إذا كنت ترغب في تشغيل شبحا، عليك أن تذهب لشجرة السحر واتخاذ سرعته وWaterwalking. وهذه الرونية تعطيك معظم الأمثل النتائج التي كنت تبحث يائسة ل!

على البناء : ل

وقبل أن تحصل حتى في أي نصائح اللعب والحيل، وعلينا أن تأكد من وجود العناصر الصحيحة لتعيين لك للنجاح!

لإبقاء اختيارك للحذاء بسيط، إذا كان تكوين المنافس بشكل رئيسي AD / لصناعة السيارات في الهجوم مقرها، انتقل النينجا التابعي و. إذا كان الفريق عدو معظمهم الضرر AP والكثير من تأمين CC، انتقل معالجته عطارد.

وSummoners في كثير من الأحيان مسألة العنصر الذي يضرب هو الأفضل لدينا المهر، Hecarim. في إجابة مختصرة، واتخاذ المحارب 90٪ من الوقت، وخصوصا عندما كنت في المستقبل. يؤدي إلا إلى cinderhulk عندما فريقك يحتاج إلى دبابات وكنت إلى حد كبير وراء jungler العدو / فريق العدو. أضرب الأزرق خير عون لكم في معظم الحالات، كما أنها تستخدم لوسرقة 20٪ سرعة الحركة من العدو. هذا وسوف تبطئ اضربوا ليس فقط أسفل خصمك، ولكن أيضا مداخن جيدا مع السلبي Hecarim والذي يسمح له لكسب AD يساوي نسبة مئوية من سرعة حركته.

والماضي هذا البند الغابة، والبنود الأساسية الخاصة بك ستكون ثلاثي القوة وقياس Sterak ل. هذه العناصر سوف يكون لديك ارتفاع الطاقة الرئيسي، لذلك نتطلع إلى جعل المسرحيات بمجرد الانتهاء منها. لجولة خارج الإنشاء الخاصة بك، ويمكن الانتهاء مع أي اثنين مما يلي: الروح سيماء، Thornmail، لوحة ميعاد، والملاك الحارس، الفأل Randuin، وأو Ghostblade Youmuu ل. ستكون روح سيماء الخيار الأفضل في فرق ثقيلة AP. Thornmail سوف تفعل جيدا إذا كنت ترغب في وقف الثقيلة شركات AD التي تنطوي على وجه التحديد الكثير من الشفاء. والفأل Randuin لخدمة أفضل في بطاقات الصور الحرجة-الثقيلة. ميعاد والملاك الحارس بشكل جيد في بطاقات الصور AD (غير الشفاء)، وكلاهما سوف أعطيك زيادة الضرر مقارنة Thornmail أو الفأل Randuin ل. استخدام حكمك ومع مرور الوقت، سوف تكون قادرة على استخدام هذه العناصر في حالات مختلفة

<قوية> اللعب / ميكانيكا:

وعلى الرغم من أنني قد قمت بإعداد لتحقيق النجاح مع خيارات رون لا تشوبه شائبة وبناء الكمال، فأنت لا تزال بحاجة إلى فهم كيفية استخدام Hecarim إلى قدراته الكاملة.

لتبدأ، وتعتاد على تحطيم Q حتى الخنصر الخاص بك هو قرحة لأنك بحاجة لسوء المعاملة تباطوء Hecarim المنخفض على موقعه Q. تحتاج أيضا أن ندرك أن ما يقرب من جميع الإمكانات غلبه Hecarim نابع من W. له على الرغم من أن هذه وون موجة " ر لم تحطيم كميات من الضرر، فإنه سوف يشفيك .. مثل .. الكثير. سوف تشعر وكأنك ولفيرين. للحصول على الاستفادة الكاملة من W Hecarim، وتأكد من أنك لا يلقي عليه عندما كنت الصحية الكاملة. أفضل وقت لاستخدام W المهر هو عندما كنت في منتصف معركة الفريق، كما أنه سيتم AOE شفاء لجزء من الضرر الذي أعداء تأخذ من أي مصدر!

وGanking بكفاءة على ما قبل 6 Hecarim هو بسيطة مثل الحصول على وراء خصمك، وتفعيل E الخاص بك، ودفعهم نحو فريقك. عند الوصول إلى مستوى 6، والسرد الرئيسي لganking يكون لتنشيط E الخاص بك كما تقوم بتشغيل في خصمك، R وراءها حتى انهم الوراء يخشى، ومن ثم إنهاء E بك دفعهم حتى أقرب إلى حلفائكم.

في معارك الفريق، Hecarim يمكن أن يلمع وقت كبير لو كان لعبت بشكل صحيح. على غرار الخاصة بك بعد 6 ganking الروتين، وينبغي أن يكون الهدف الخاص بك لR راء حمل و E منهم نحو زملائك في الفريق. والفرق الرئيسي هو أن أنت أيضا يجب أن يكون على نظرة شاملة للعندما كان الفريق العدو هو كل تجميعها في مساحة ضيقة معا، كما يمكنك المزعج ثم الخاص بك في نهاية المطاف على رأسها. تمديد مدة مقرها الخوف الموج الخاص بك على مسافة بينك سافر، حتى الحصول على خطر كبير على فريق العدو في منتصف معركة فريق إذا كنت قادرا على.

وتأليف: دريك (كروس) Farster لDOJO الرقمية، و بريستول وكالة التسويق الرقمي

More posts
2 أبريل 2020

دليل طابور منفردا الأساسي

أفضل طريقة للعب في المرتبة منفردا طابور هو أن تكون رفيقة الثنائي. كلنا أعرف هذا لحقيقة ولكن من الصعب حقا للعثور على رفيقة الثنائي لنفسك الذين يمكن تحسين اللعبة الخاصة بك. كان هناك مقال القديمة حول ك...
Read more