كيف محركات بيانات بطل الرصيد - مستوحاة من الحديث الداخلية مع مكافحة الشغب فريق الرصيد بطل

كيف محركات بيانات بطل الرصيد - مستوحاة من الحديث الداخلية مع مكافحة الشغب فريق الرصيد بطل

كيف محركات بيانات بطل الرصيد - مستوحاة من الحديث الداخلية مع مكافحة الشغب فريق الرصيد بطل

وبعد إجراء مقابلات مع صديق الذي يعمل لمكافحة الشغب لول بطل توازن الفريق الذي يجعل باستمرار تغييرات استراتيجية لتحقيق التوازن في اللعبة من خلال قراءة وتحليل البيانات المختلفة، أود أن أطلعكم على كل بضعة مفاتيح لفهم العلاقات المتبادلة بين البيانات والتوازن بطل، من لاعب دوري اليومي وشارك في منظور لعبة مصمم محترف ل.

وأولا وقبل كل شيء، دعونا تحدد توازن اللعبة، والفوز معدل، ومعدل، ومعدل الحظر اختيار، ومن ثم حفر في الفروق الدقيقة بين هذه المفاهيم. واحدة من أكبر عدد من الأهداف المهمة للفريق التوازن هو لsummoners أن ينجح مع أي بطل. عند اختيار بطل الخاصة بك، من الناحية المثالية أنت ليس من المفترض أن يتنبأ بشكل كامل جيدا كيف سيكون قبل المباراة حتى يبدأ. في ظل ظروف مختلفة، وبعض بطل أن يكون دائما أقوى من بعض من بقية بسبب تكوين فريق، الاستراتيجيات المطبقة، ويختار بطل العدو. كل هذه هي معظم العناصر الأساسية من الألعاب دوري. وخلاصة القول المثالي هو أن اللاعبين لا ينبغي أبدا يشعرون بأنهم مجبرون على اختيار بطل معين بسبب الطريقة على نطاق واسع قوي هو عليه.

وهناك العديد من الجوانب المختلفة لأخذها في الاعتبار عند نصنف وتصنيف مدى قوة بطل هو، ولكن في نهاية المطاف، كل ذلك يأتي الى مدى سرعة وسهولة ضربة أسفل العلاقة، وهذا هو، لكسب النصر . قد يكون بطل مختلفة في أفضل قوتهم في مراحل مختلفة من لعبة معينة: في وقت مبكر، منتصف، أو في وقت متأخر. قد يكون بعض بطل أكثر فائدة خلال معارك الفريق؛ قد تحصل بعض بطل خماسي يقتل أكثر سهولة من مهارات معينة أو wombo التحرير والسرد. وبطبيعة الحال، عندما يكتسب اللاعبون موارد مختلفة على الخريطة، بطل سوف تمارس صلاحيات مختلفة أيضا. سوف تعريف بطل قوي لا تبقى متطابقة في كل وقت. في لعبة المرتبة معينة، فإنه يعتمد على المهارات تعريف بطل واللاعب. على سبيل المثال، لا ينظر Kog'Maw كما قويا في كل وقت، ولكن في تكوين فريق معين القشور لذلك، Kog'Maw قادر على ذوبان فريق العدو في غضون ثوان قليلة. على غرار كيف نحدد القتل وقدرات الهروب من بطل من K / DA، نرى أيضا كيف بسرعة وسهولة بطل يمكن أن تساعد في إنزال الأبراج وصلة في نهاية المطاف.

ويجب أن تكون قد تساءل في نقطة معينة ما كسب وسائل حال، وسواء كان غير متوازن عندما نرى الفوز معدلات لا بدقة بنسبة 50٪. إذا كان لنا أن تحديد دقة المطلقة للقياس باستخدام مدى قوة وينظر بطلا، ثم دقة النسبية يمكن أن يمثله معدل فوز بطل. معدل الفوز هو إمكانية الفوز في أي مباراة في المرتبة ضمن بطل والمستدعي النظام البيئي الحالي. يتم التحكم في بيانات معدل الفوز أساسا بعاملين: قوة بطل ومشغل المهارات. لا هو في وجود علاقة خطية بحتة مع معدل الفوز. هذا المزيج من العوامل غير الخطية والعلاقات السببية يكشف عن أن بطل لا يزال من الممكن أن تكون متوازنة بدون وجود نسبة الفوز 50٪. على سبيل المثال، فإن معدل فوز حامل اللقب على دوران حر الأسبوعي قد تأثرت سلبا من قبل اللاعبين الذين يفتقرون إلى تجربة الألعاب. ووفقا للبيانات الرسمية الشغب، فقط جزء صغير للغاية من اللاعبين Azir وقد تفننت في الواقع هذا البطل. لذلك من المتوقع أن متوسط ​​معدل الفوز أقل من 50٪. على العكس من ذلك، العديد من اللاعبين Heimerdinger يلعبون جيدا حقا، وبالتالي فإن معدل الفوز يذهب بشكل طبيعي فوق 50٪ كما أظهرت البيانات.

وبعد معرفة كيف يتأثر معدل الفوز، الفريق التوازن يجب أن تكون مكرسة لدراسة ومحاكاة تأثيرات التغيرات اللعبة على لاعبين من جميع الرتب. ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنها يمكن أن تأتي مع تغيير أو حل شامل لحل جميع المشاكل عبر مختلف الرتب. هم أكثر عرضة للنظر في مزيد من المعلومات الألعاب وتنفيذه على أساس أكثر دقة لاعبين من رتبة أعلى. وهذا هو السبب سيقوم فريق التوازن يكون مراقبة عن كثب وتحليل البيانات من اللاعبين عالية رتبة لفهم بما فيه الكفاية توازن اللعبة ونمط. وهم يعتقدون أن مفتاح أفضل الجلود تجربة اللعب في البيانات من مستوى مرتفع ولكن ليس دائما 100٪ المسرحيات الكمال. هذا يحفز أيضا للاعبين لتحسين masteries بطلهم. أخذ ملتوية مصير كمثال على ذلك، أنه ليس من السهل أن تلعب على ما يبدو في أول وهلة، ولكن نجد له قوية للغاية في بعض المباريات إذا كان لدى اللاعبين فهم أفضل والتمكن العالي في وجهه. أعتقد يمكن للاعبين اكتساب شعور كبير من الارتياح من زيادة إتقان حتى حقا السيطرة على بطل، في الوقت نفسه، فإن بيانات معدل الفوز يكون أكثر دقة كذلك.

ونأمل أن تكون قد اكتسبت فهما أفضل معدلات الفوز الآن. الخطوة دعونا إلى معدل الاختيار. معدل بيك هو احتمال أن يكون بطل سيتم اختيار في اللعبة. إذا اللاعبين لا يهتمون إلا النصر، واختيار معدل يمكن تفسيرها ببساطة عن طريق معدل الفوز مع مسرحية إلى الفوز عقلية. بينما في الواقع، هم أكثر عرضة لاختيار بطل أن جذبهم أكثر لأنها ترغب في التمتع اللعبة نفسها بقدر انتصار الكثير من اللاعبين. على سبيل المثال، AHRI يحتوي على نسبة أعلى من اختيار Urgot كما يبدو أنها أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام للعب في الكثير من منظور اللاعبين. يجب على فريق التوازن أيضا أن نولي اهتماما كافيا لتنوع بطل، مما يقلل من الوضع حيث يتم تحديد بطل في كل مباراة تقريبا، مثل النحس على نحو فعال. القاعدة الأساسية هي أن لا يضحي توازن التنوع، وهذا يعني أنها لا ينبغي برتقالي بطل ببساطة لأن بعض الأبطال أكثر شعبية بين اللاعبين أو وجود المزيد من الجلود، والعكس بالعكس.

لقد تحدث الكثير عن العلاقات بين البيانات والتوازن. وبصرف النظر عن البيانات الباردة، وردود الفعل من اللاعبين هو أيضا حرجة للغاية في رأيي. في حين ان الجميع يشتكي حول كيفية غير متوازن يصبح Akali بعد إعادة صياغة، ينبغي للفريق التوازن تبدأ في تحويل انتباههم إلى Akali وتقييم إذا لا بد من وضع بعض التعديلات. كيف فريق مكافحة الشغب معرفة ما إذا كان اللاعبون يشكون في المقام الأول؟ ويبدو أن فريق بيانات يمكن انتزاع بعض المعلومات المفيدة من معدل الحظر، وهو احتمال أن يكون بطل سيتم حظر في لعبة. في نفس الوقت، من المهم أن نعرف أن جميع المعدلات لقد قدم فوق تؤثر كل منهما الآخر. على سبيل المثال، الدمدمة هو بطل قوي مع معدل منخفض نسبيا الحظر كما هم أقل عرضة لاختيار له أكثر Mordekeiser أو داريوس اللاعبين. بناء على الخبرة السابقة، فإن أفضل خطة بان بيك الملقب أفضل خطة نحو النصر هو حظر بطل مع كل من معدل اختيار العالية وارتفاع معدل الفوز إذا لا فريق حليف اللعب بها. حتى هذه النقطة، أود أن نفترض كنت بالفعل على علم بأن معدل الحظر ليس مجرد نتيجة لمعدل انتقاء وكسب سعر، ولكن يتأثر أيضا من قبل الحكم اللاعبين من مدى قوة بطل هو، سواء كان من السهل السيطرة عليه، من مخاطر اللعب معها، وكيف اللاعبين سيئة قد يشعر إذا فقدوا معها. وكان لو بلان مرة واحدة على رأس قائمة حظر، لكنها ليست حظر الأمثل في انخفاض صفوف من ماجستير / تشالنجر. جنا كمثال آخر ينبغي أن يكون معظم يستحق المنع استنادا إلى بيانات نقية ولكن لديها معدل الحظر الفعلي سوى أقل من 1٪. معرفة كيفية عمل بنسب مختلفة على بعضها البعض وتؤثر على البيانات الألعاب نفسها في عودة كدائرة، ينبغي للفريق التوازن يعتمد على معدل الحظر عن بعض التغييرات، ولكن ليس فقط على الأرقام في حد ذاتها.

وبغض النظر عن مدى أهمية البيانات، انهم ما زالوا العوامل فقط في المعادلة. أعتقد أن البيانات باستمرار مساعدة على تحسين تجربة الألعاب لجميع اللاعبين إذا ما استخدمت بشكل صحيح، ومكافحة الشغب وتهدف إلى تحقيق هذا الهدف العظيم. بل انها رحلة لا تنتهي أبدا، وفي رأيي، عاملا هاما آخر لتجربة دفعة الألعاب هو تحسين عقلية اللاعبين الخاصة وإدراك الفوز أو الخسارة.

وشكرا لك DOJO الرقمية، و بريستول SEO وكالة لخلق هذا بلوق وظيفة شاملة والمقابلة. تحليل لأي أسئلة بخصوص البيانات ويحركها، يرجى الاتصال فريقهم بريستول التسويق الرقمي للحصول على استشارة مجانية.

More posts
2 أبريل 2020

ما هو حساب الحوت؟

وA الحوت هو لاعب من ذوي المهارات العالية الذي يستخدم حساب لتحتل أقل من الحساب الرئيسي لها. حساب الحوت هو حساب ثانوي التي يستخدمها الحوت.

على لماذا الناس الحوت؟

Read more