في الأيام الأولى من دوري المحترفين من أساطير

في الأيام الأولى من دوري المحترفين من أساطير

في الأيام الأولى من دوري المحترفين من أساطير

لقد أكدت جامعة أساطير هيمنتها على المجتمع الرياضي الإلكترونية العالمية. مع الملايين من المشاهدين واللاعبين اليوم، فمن الواضح مدى نجاح أصبحت اللعبة. ومع ذلك، لم يكن دائما على هذا النحو.

وعلى غرار العديد من الألعاب الرياضية الإلكترونية الأخرى، الضحك بصوت مرتفع وضعت في نجاحها. إلا أنها لم تصبح ضجة كبيرة في العالم في غضون بضعة أيام قصيرة. بدلا من ذلك، استغرق الأمر وقتا وصبرا لكسب شعبية في السوق الأولي، واتخاذ قرارات التسويق الماهرة للتوسع في جمهور في جميع أنحاء العالم.

وبطبيعة الحال، فإن اللعبة سوف تقلع لتصبح جزءا كبيرة من المجتمع الرياضات الإلكترونية العالمية، والذي يسمح للاعبين للعب مهنيا.

ودعونا ننظر كيف بدأت جامعة أساطير باعتبارها لعبة العادية التي وضعت لتكون ظاهرة عالمية التي شكلت مسار وظيفي محتمل للاعبين الشباب.

على إنشاء جامعة أساطير

في أكتوبر من عام 2009، ألعاب الشغب أطلقت جامعة أساطير، ومتعددة على الانترنت لعبة معركة الساحة مستوحاة من استراتيجية الكمبيوتر اللعبة وزارة الدفاع الشعبية والدفاع من الأولين.

والمسابقات الأولى تتألف من الأحداث LAN على الانترنت، والتي تستضيفها ESL، MLG، وأكثر من ذلك. وجاءت أول الفرق في المقام الأول من أمريكا الشمالية وأوروبا. لذلك، كان هناك نوعا من السوق العالمية التي لم تصل بعد إلى جميع القارات.

على بطولة العالم الأولى

على

وجرت المسابقة الكبرى الأولى للول مكان في 2011. رسميا، كان الموسم في دوري من بطولة العالم للأساطير مع الجائزة $ 100،000. تجري في السويد، جذبت المسابقة 1690000 المشاهدين.

وكان هناك ثمانية مشاركين، والتي تضمنت أفضل ثلاثة فرق من أمريكا الشمالية وأوروبا، فضلا عن فريق من سنغافورة وفريق من الفلبين.

وكان الفائز الأول من بطولة العالم لول Fnatic، والتي ذهبت 2-1 للفوز ضد كل سلطة.

على التوسع خارج أمريكا الشمالية وأوروبا

على

وبعد مشاركة في بطولة العالم الأولى، أدركت ألعاب الشغب نجاح لول يمكن أن يكون على نطاق دولي أكثر تنوعا. وعلاوة على ذلك، أطلقت اللعبة في كوريا والصين، حيث استقبل استقبالا جيدا من ذلك.

وألعاب الشغب ذهبت إلى أبعد من ذلك للموسم الثاني وشنت اثنين جامعة أساطير بطولة سلسلة (LCS) في أوروبا وأمريكا الشمالية. في الأساس، وكانت هذه البطولات الإقليمية حيث اللاعبين يمكن أن تتنافس واللعب لول مهنيا. لم يقتصر هذا التوسع في اللعبة لمزيد من اللاعبين، لكنها سعت أيضا المنافسة المهنية من الضحك بصوت مرتفع.

وهذه البطولات تغييرين العلامات التجارية خضع في نهاية المطاف في عام 2018. والآن، هناك اثني عشر بطولات الدوري المهنية مقرها في جميع أنحاء العالم.

على الفائزون الروتينية من الأيام الأولى

وبعد إنشاء من البطولات المهنية الإقليمية، أصبحت بعض المناطق أكثر نجاحا. منطقة الصدارة كونها كوريا الجنوبية، التي كانت المهارات التي لا تضاهى ومعظم بطولات الدوري تنافسية في العالم.

على جامعة المسابقات أساطير اليوم وغدا

ومنذ إطلاقها في عام 2009، ألعاب الشغب وسعت بطولات الدوري في الضحك بصوت مرتفع المهنية لتعزيز معظم اللاعبين الموهوبين من اللعبة. أعلن الشغب ألعاب متوسط ​​الراتب يجري 75،000 $ للاعبين LCS في عام 2013. وتستمر اللعبة في النمو، وهذا يمكن أن يرتفع متوسط ​​الدخل فقط بما يتناسب مع نجاح اللعبة.

More posts
28 أبريل 2020

ولول الموت؟

وإلا إذا كنت تعيش تحت صخرة للسنوات القليلة الماضية، وربما كنت فهم النجاح الهائل لعبة موبا جامعة أساطير (لول) جمعت ... ومع ذلك، لا يزال هناك واحد الجميع السؤال يسأل: "كيف كبيرة هي جامعة أساطير؟ " و...

Read more